الغرامة خلال أيام.. رابط فاتورة التليفون الأرضي 2024 لعملاء الربع سنوي | تفاصيل نظام الدفع المسبق الجديد


فاتورة التليفون المنزلي 2024

الاثنين 05 فبراير 2024 | 04:04 مساءً
فاتورة التليفون الأرضي 2024
فاتورة التليفون الأرضي 2024
أحمد سيد

يبحث المواطنون عن رابط فاتورة التليفون الأرضي 2024 لعملاء الربع سنوي والشهري عبر مختلف محركات الشبكة العنكبوتية، حيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي 2024 لعملاء الربع سنوي والشهري، كما سيتم تطبيق غرامة التأخر عن دفع فاتورة التليفون المنزلي في شهر فبراير المقبل.

تعمل الشركة المصرية للاتصالات WE بنظامي للاشتراك في خدمة التليفون الأرضي، الأول نظام شهري يدفع العميل كل شهر عن استخدامها للتليفون المنزلي، أما النظام الثاني هو ربع سنوي، ويدفع العميل عن 3 أشهر اشتراك.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، سنقدم لكم في السطور التالية رابط فاتورة التليفون الأرضي 2024 لعملاء الربع سنوي، كذلك طرق دفع فاتورة التليفون المنزلي

رابط فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024

يمكن الأن الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 بنظام الباقة الجديد بطريقتين، الأولى، عن طريق تطبيق mywe عن طريق تنزيل التطبيق على الهاتف الذكي وتسجيل دخول باسم صاحب الخط ومن ثم الاستعلام في أي وقت من داخل التطبيق عن مواعيد وقيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024.

الطريقة الثانية، من موقع المصرية للاتصالات، لذا نقدم لكم فيما يلي خطوات ولينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 بنظام الباقة الجديد عبر موقع المصرية للاتصالات في حال عدم وجود حساب للعميل.

- الدخول على المصرية للاتصالات من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

- املأ البيانات المطلوبة وهي: اسم العميل - كود المنطقة - رقم التليفون الأرضي - البريد الإلكتروني - رقم المحمول.

- ثم اختار إرسال رقم التأكيد على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني، واضغط على أيقونة أكمل.

- وبعدها سيتطلب منك تحديد رقم سري، وتأكيد الحساب.

- وبعد الانتهاء يمكنك الدخول على استعلام فاتورة التليفون الأرضي وستظهر قيمة الفاتورة.

- وفي حالة تسجيل الدخول على الحساب مباشرة يمكنك الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

- وبعد انتهاء من التسجيل ادخل على موقع من هنـــــــــــــــــــا، ثم الاستعلام بكود المحافظة ورقم التليفون.

- أخيرًا، يمكن الدفع إلكترونيًا عن طريق بطاقة الائتمان من خلال موقع المصرية للاتصالات.

موعد تطبيق غرامة عدم سداد فاتورة التليفون المنزلي 2024

توفر الشركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر منذ يوم 15 في الشهر، على أن تدوم شهرًا وتنتهي يوم 14 الشهر الذي يليه، ليتم بعد ذلك قطع الحرارة وفرض الغرامات عند التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي في الموعد النهائي المذكور، كما وضعت المصرية للاتصالات نظام لتطبيق الغرامات في تأخر دفع فاتورة التليفون الأرضي.

1- توقع غرامة مالية في حالة سداد فاتورة التليفون الأرضي بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التاريخ المحدد لدفعها، فتطبق غرامة عن كل شهر تأخير بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة الكلي بحد أدنى 10 جنيهات.

2- في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال أربعة أشهر من التاريخ المحدد لسدادها، يتم رفع الحرارة عن التليفون الأرضي إلى أن يتم دفعها، مع تطبيق غرامة عن كل شهر تأخير بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة تبلغ بحد أدنى 10 جنيهات.

3- يسحب التليفون الأرضي نهائيًا في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال سبعة أشهر من التاريخ المحدد للسداد.

طرق دفع فاتورة التليفون المنزلي 2024

وفرت المصرية للاتصالات العديد من الطرق لدفع فاتورة التليفون المنزلي يناير 2024، حيث هناك طرق إلكترونية وطرق تستلزم النزول من المنزل لدفع الفاتورة، وفيما يلي نستعرض معكم كافة طرق دفع فاتورة التليفون المنزلي 2024.

- الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، اون لاين.

- جميع فروع WE.

- أحد منافذ الدفع الإلكتروني (فورى، سداد، مصاري، خدماتي، بي، ممكن).

- تطبيق My WE، اون لاين.

- مكاتب البريد في المحافظات.

نظام الدفع المسبق الجديد والباقات الجديدة

قالت الشركة المصرية للاتصالات إنه تم تحويل 40% من عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق، وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين تجربة العملاء من خلال تمكينهم من التحكم بشكل أكبر في استهلاكهم وكذلك منحهم المزيد من الخيارات والعروض والباقات التي ستتاح لعملاء التليفون الأرضي بعد إضافة الخدمات إلى تطبيق My WE.